أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم

تشغيل واتساب على أكثر من جهاز

 يعلم الجميع أن WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم. يحبها الناس بسبب واجهتها البسيطة والتحديثات المنتظمة. من خلال التحديثات المنتظمة ، يقدم Facebook تحسينات وميزات جديدة تزيد من تحسين تجربة المستخدم. واحدة من أكثر الميزات المتوقعة في WhatsApp .فتح واتساب على أكثر من جهاز نعم ، لقد استخدمت كلمة "كان" لأنه بدأ الآن في طرح التحديث الجديد. في هذه المقالة ، سنرى كيفية الحصول على دعم متعدد الأجهزة في WhatsApp. سنناقش بإيجاز دعم WhatsApp لأجهزة متعددة وسنوجهك خطوة بخطوة خلال كيفية استخدام نفس WhatsApp على أجهزة متعددة. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل إلى المقالة.

كيفية الحصول على دعم متعدد الأجهزة على WhatsApp

أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم

قد يعتقد البعض منكم أن WhatsApp يدعم بالفعل الوصول إلى أجهزة متعددة لأنه يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول / الهاتف في نفس الوقت. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا تماما. يدعم  فتح واتساب على أكثر من جهاز وأجهزة الكمبيوتر الأخرى وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لن تعمل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت على هاتفك الذكي. أو يعرض فقط خطأ برسالة مفادها أن الجهاز متصل بالإنترنت.

ومع ذلك ، مع هذا التحديث الجديد تم إصلاح المشكلة. يمكنك الآن العمل مع WhatsApp على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي حتى إذا كان هاتفك الذكي غير متصل بالإنترنت. يمكنك الآن استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول بدون هاتف ذكي. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لن تتمكن من استخدام فتح واتساب على أكثر من جهاز بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يصل قريبًا

واتس اب على اكثر من جهاز

أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم

لمعرفة ما إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم، يمكنك اتباع هذا الدليل لاستخدام نفس WhatsApp على أجهزة متعددة.

  • بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى الاشتراك في الإصدار التجريبي من WhatsApp.
  • قم بتوصيل WhatsApp بجهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الخاص بك كالمعتاد.
  • سترى الآن رمز الإصدار التجريبي في عنوان التطبيق / صفحة الويب [فقط إذا كنت محظوظًا].
  • إذا لم تكن قد شاهدت الإصدار التجريبي ، فليس لديك بعد دعم تسجيل الدخول المتعدد لأجهزة WhatsApp.
  • إذا قمت بالتسجيل في الإصدار التجريبي فقط للحصول على هذه الميزة ، ولكنك لم تحصل عليها. لذا يمكنك إلغاء الاشتراك في الإصدار التجريبي.
  • بمجرد اكتمال الاختبار التجريبي ، لن تتلقى تحديثات بيتا وستبدأ في تلقي التحديثات كمستخدم منتظم.

[ملاحظة: يمكنك فقط إضافة ما يصل إلى 4 أجهزة مرتبطة بـ WhatsApp.]



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات