كيفية إضافة صورة على Apple Watch

 كيف اغير خلفية ساعة ابل من الاستديو

هل تعلم أنه يمكنك تخزين الصور وعرضها على Apple Watch؟ هذه ميزة يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى وصول سريع إلى ألبومك المفضل أو إذا كنت تريد تعيين الصور كوجوه ساعة مخصصة. لحسن الحظ ، يمكن القيام بذلك في ثوانٍ.

توفر Apple Watch خيار تخزين الصور باستخدام التخزين المادي المدمج. يمكن عرض هذه الصور حتى عندما لا تكون الساعة متصلة بجهاز iPhone مقترن. بالطبع ، قد لا يكون عرض الصور على هذه الشاشة الصغيرة أمرًا مثاليًا ، ولكن يحب بعض المستخدمين تخصيص وجه الساعة بصورهم المفضلة ، أو ربما تريد فقط أن تكون صورك موجودة دائمًا ، حتى لو تم عرضها على شاشة أصغر . ... على الرغم من أنه لا يمكن نقل جميع الصور من iPhone إلى Apple Watch ، إلا أنه يمكنك مزامنة جميع الصور في الألبوم.


كيفية إضافة ومزامنة ألبومات الصور على Apple Watch

سنستخدم تطبيق Watch المثبت مسبقًا على جهاز iPhone الخاص بك لمزامنة الصور مع Apple Watch. ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه للبدء.تغيير شاشة ساعة ابل

  • قم بتشغيل تطبيق Watch من شاشة iPhone الرئيسية.
كيفية إضافة صورة على Apple Watch

  • ستتم إعادة توجيهك إلى قسم "ساعتي". هنا ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على تطبيق الصور للمتابعة.
كيفية إضافة صورة على Apple Watch


  • يجب أن تكون الآن قادرًا على الوصول إلى خيارات مزامنة الصور. انقر على "ألبوم الصور المحدد" للمتابعة.


كيفية إضافة صورة على Apple Watch


  • ثم حدد ألبوم الصور الذي تريد الاحتفاظ به على Apple Watch وتكون بذلك قد انتهيت.


كيفية إضافة صورة على Apple Watch



هذا كل شيئ. لقد نجحت في إضافة صور من ألبوم معين إلى Apple Watch.

الآن ، إذا فتحت تطبيق الصور على Apple Watch ، فستظهر على الفور جميع الصور المحفوظة في هذا الألبوم المحدد على الوسائط الخاصة بك. يمكنك التمرير لعرضها أو حتى استخدامها لإنشاء وجه ساعتك الخاص بالصور.

لسوء الحظ ، لا يمكنك مزامنة الصور مع Apple Watch بشكل فردي. لذلك ، قبل متابعة هذه الخطوات ، يجب عليك أولاً إضافة الصور التي تريد إضافتها إلى ألبوم معين على جهاز iPhone الخاص بك.


بشكل افتراضي ، يتم تحديد ألبوم المفضلة كألبوم مزامنة لـ Apple Watch. هذا يعني أن أي صور تضيفها إلى مفضلاتك في تطبيق iOS Photos ستتم إضافتها تلقائيًا إلى Apple Watch. يمكنك تغيير ألبوم المزامنة إلى لا شيء إذا كنت تريد حذف جميع الصور المخزنة على الساعة.

من المهم ملاحظة أن هناك حدًا لعدد الصور التي يمكنك تخزينها على Apple Watch. إذا قمت بمزامنة ألبوم صور يحتوي على صور أكثر من حد تخزين Apple Watch ، فسيتم تخطي بعض الصور. يمكن زيادة حد الصور هذا إذا لزم الأمر ، ولكن بغض النظر عن طراز Apple Watch لديك ، يمكنك فقط تخزين عدد محدود من الصور.

نأمل أن تكون قادرًا على معرفة كيفية مزامنة الصور من iPhone إلى Apple Watch. كم عدد الصور التي التقطتها حتى الآن؟
 برنامج تغيير خلفيات ساعة أبل. أخبرنا بأفكارك وآرائك القيمة في قسم التعليقات أدناه.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات