تحميل تحديث Android 11 لهاتف Mi 9T

Android 11 لهاتف Mi 9T

تحميل تحديث Android 11 لهاتف Mi 9T



 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت  تحديثات شاومي اندرويد 11 لهاتف Redmi K20. الآن الإصدار العالمي من Redmi K20 ، المعروف أيضًا باسم Mi 9T ، يتلقى تحديثًا رئيسيًا من Android 11. ومع ذلك ، لا يزال التحديث يعتمد على MIUI 12. لذلك إذا انتظرت تحديث MIUI اليوم 12.5 ، فسيتعين عليك الانتظار بضعة أيام أخرى. يتضمن الإصدار الأخير عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات والإصلاحات. يمكنك معرفة كل شيء عن كيفية الحصول على تحديث الأندرويد 11.

 موعد تحديثات شاومي اندرويد 11 تم الإعلان عن الجهاز في يونيو 2019 بنظام التشغيل Android Pie 9.0. تلقى العام الماضي تحديثًا لكل من Android 10 و MIUI 12. تحديثات شاومي 2021  أحدث إصدار لاسلكي يأتي مع Mi 9T مع إصدار البرنامج 12.1.4.0. RFJMIXM. وأفضل ما في الأمر أنه تحديث مستقر لمتغير Global Mi 9T. في الوقت الحالي ، يتم إصدار التحديث ونأمل أن يكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. يمكننا أيضًا توقع تصحيح أمان محدث مع هذا الإصدار.
عند الحديث عن التغييرات والميزات ، لم تذكر الشركة الكثير في ملاحظات الإصدار المعروفة باسم سجل التغيير. يعرض سجل التغيير فقط  موعد نزول اندرويد 11 وميزة معلومات الموقع الجديدة ل موقع تحديثات شاومي [Xiaomi Cloud]  بالطبع ، يمكنك الوصول إلى الميزات الرئيسية لنظام Android 11 مثل فقاعات الدردشة وإشعارات الدردشة وسجل الإشعارات وما إلى ذلك. فيما يلي سجل التغيير الكامل الذي يمكنك التحقق منه قبل الانتقال إلى القسم التالي.

تحديث Android 11 لهاتف Mi 9T 

[نظام]
  • MIUI مستقر على أساس Android 11
[Xiaomi Cloud]
  • جديد: يمكن الآن الإبلاغ عن معلومات الموقع تلقائيًا قبل إيقاف تشغيل الجهاز.

تحميل تحديث Mi 9T Android 11 (مستقر عالمي)

أخيرًا ، انتهى الانتظار ، يمكن لمستخدمي Mi 9T الآن تحديث هواتفهم الذكية إلى Android 11. في الوقت الحالي ، يتم التحديث على الهواء ، وهو متاح بالفعل لبعض المستخدمين. نأمل أن تكون في متناول الجميع في الأيام المقبلة. أقترح عليك التحقق من تحديثات البرامج مرة واحدة في تطبيق الإعدادات. في بعض الأحيان لا نتلقى إشعارًا بالتحديث ، وإذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث MIUI.

ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تحديث هاتفك الذكي يدويًا إلى Android 11. فيما يلي روابط التنزيل.

  • قم بتنزيل تحديث Mi 9T على Android 11  

قبل تحديث هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الغوص في العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل. لبدء قرص استرداد غير منشور ، يمكنك الوميض من استرداد مخصص.

بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Mi 9T قبل البدء في استخدامه. هذا كل شيئ.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات