شركة Xiaomi تقترب من اصدار هاتف شياومي Mi11

تاريخ الإصدار ومعلومات عنه

مثل بقية صناعة الهواتف الذكية ، تستعد شركة Xiaomi الصينية لإطلاق هاتفها الرائد الجديد للعام المقبل 2021.  يتعلق بهاتف Xiaomi Mi 11 الذي شهد تسريب عدد من المعلومات والمواصفات والصور حوله خلال السنوات القليلة الماضية ، لكننا الآن نواجه التاريخ الرسمي والفعلي له


وعلم أن شاومي ستقدم نموذجين من هاتفها الجديد ، الأول Xiaomi Mi 11 والثاني Xiaomi Mi 11 Pro. كما تم الكشف مؤخرًا ، فإن الإعلان الرسمي عن الهاتفين الجديدين سيصدر في وقت سابق من هذا العام ، وهو يناير. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة الصينية أكثر حماسًا للكشف عن هاتفها الجديد ، حيث إنها لن تنتظر العام 2021 لكنها ستعلن عنه قبل ذلك الحين.

تاريخ لدي سيتم فيه الاصدار

وبحسب ما نشرته شركة Xiaomi في تقريرها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير "Weibo" ، سيتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11. سيصدر رسميًا في 28 ديسمبر ، حوالي يوم الاثنين المقبل ، وهو السوق الصيني بشكل أساسي. والتاريخ الذي اختارته الشركة لإطلاق هاتفها الجديد في الصين ، وكالعادة ، سيتعين على المستخدمين من بقية العالم الانتظار لفترة أطول للتعرف على الهاتف الجديد في الأسواق العالمية.

المواصفات والميزات

نعلم حتى الآن من هاتف Xiaomi Mi 11 أنه بالإضافة إلى شاشة QHD + وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل ، سيتم تجهيزه بمعالج Qualcomm Snapdragon 888.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات