أصدرت Xiaomi تحديث Android 11 المستند إلى MIUI 12 لجهاز Poco M2 Pro

 
Xiaomi Poco M2 Pro موبيزل

تحديث Vanilla Poco M2 من MIUI 12.5 القائم على Android 11. هذا هو الوقت المناسب لطراز Poco M2 Pro. نعم ، بدأت Xiaomi في ترقية Poco M2 Pro إلى Android 11. ولكن الغريب أنه مبني على MIUI 12 بدلاً من MIUI 12.5. من المتوقع أن يكون متاحًا في الأيام العديدة القادمة. يمكنك التحقق من جميع تحديثات Poco M2 Pro Android 11 هنا.

يقوم OTA الجديد بترقية هاتف Poco M2 Pro الذكي إلى الإصدار 12.0.1.0.RJPINXM. تم تقديم نظام التشغيل Android 10 المستند إلى MIUI 12 العام الماضي. الآن يتلقى أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل ، في شكل Android 11. نظرًا لكونه تحديثًا مهمًا ، فإنه يزن حوالي 2.3 جيجابايت ، لذلك قم بتوصيل هاتفك الذكي بشبكة Wi-Fi قوية لتنزيله بسرعة أكبر.

الترقية للمستخدمين الذين اختاروا برنامج اختبار تجريبي يمكن الوصول إليه حاليًا. إنه تصحيح تجريبي ثابت يشير إلى أنه بعد اختبار نفس البنية سيتم إرسالها إلى الجميع. يضيف التحديث الأخير تصحيح أمان شهريًا في أغسطس 2021 جنبًا إلى جنب مع فقاعات الدردشة وبرمجة الوضع المظلم وإعدادات خصوصية أفضل وميزات Android 11 الأساسية الأخرى.

هذه المرة ، لا يحتوي على الكثير من المعلومات ، ولكن بعد تنزيل التحديث يمكنك الوصول إلى المزايا المذكورة أعلاه. هذا هو التغيير الصغير مع هذا التحديث.

 تحديثAndroid 11 سجل التغيير لـهاتف Poco M2 Pro

النظام
  • تم التحديث إلى أغسطس 2021 تصحيح أمان Android. تعزيز أمن النظام.
  • MIUI المستقر الذي يعمل بنظام Android 11

تحديث Poco M2 Pro Android 11

لقد وصل تحديث Android 11 الذي طال انتظاره إلى Poco M2 Pro. ومع ذلك ، يقتصر الأمر على المختبرين التجريبيين ، ولكن في الأيام القليلة المقبلة ، يجب أن يتبع ذلك نشر أوسع. يمكن للعديد من المستخدمين بالفعل التحديث والانتقال من تطبيق الإعدادات إلى تحديثات النظام للتحقق من وجود تحديثات جديدة. يمكنك تحميل تحديث لهاتفك الذكي يدويًا عندما لا تتلقى أي تحديثات جديدة ، ومع ذلك لا تزال تستخدم أحدث إمكانات Android 11. 
هنا رابط تنزيل استرداد ROM.

تحميل  تحديث Poco M2 Pro Android 11

  • تحديث Poco M2 Pro Android 11


قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات