تحديث Android 11 لجهاز LG G8X ThinQ

تبدأ LG في طرح تحديث Android 11 لجهاز LG G8X ThinQ

LG G8X ThinQ Android 11 release date

 أصدرت LG قائمة بالأجهزة التي ستتلقى Android 11 والتحديثات الأخرى بعد إيقاف تصنيع الهواتف الذكية. ومن المقرر أيضًا أن يتلقى LG G8X ThinQ ترقية Android 11. وبدأت LG في ترقية Android 11 مع LG G8X ThinQ كما وعدت. من الواضح أن الترقية تأتي مع مجموعة من الميزات والتحديثات الجديدة. يتوفر المزيد من المعلومات حول ترقية LG G8X ThinQ Android 11 هنا.

تطلق LG الإصدار الرئيسي من تحديث البرنامج V30a-EEA-XX. إنه ثاني أكبر تحديث لنظام التشغيل LG G8X. تم تقديم الهاتف الذكي مع Android Pie 9.0 منذ عام 2019 ، عندما حصل على نظام التشغيل Android 10 OS ، حان الوقت الآن لترقية الىAndroid 11. كما هو واضح ، يبلغ حجم التحديث حوالي 2.2 جيجا بايت للتنزيل ، وهو وزن أثقل من إصلاحات OTA العادية.

والخبر الأعظم هو أن مجموعة من الأفراد في جميع أنحاء العالم لديهم بالفعل التحديث. تم بالفعل تحديث أحد أعضاء Reddit (Space Crystal و 1uk4s) إلى LG G8 باستخدام Android 11 (LM-G850EMW). التحديث متاح الآن في مناطق أخرى من أوروبا في هولندا والبرازيل وألمانيا. في أسوأ الحالات ، قد نتوقع أن يكون متاحًا للجميع في غضون الأيام أو الأسابيع العديدة القادمة. سيتم تحديث التحديث بالتزامن مع أحدث تصحيح أمان شهري.

تتضمن تحديثات LG G8X Android 11 إشعارًا جديدًا لواجهة المستخدم ولوحة إعدادات سريعة منقحة وقائمة تعمل بالطاقة المعاد تصميمها وأيقونات معرض جديدة وألوان مميزة وتغييرات في الرسوم المتحركة لبصمات الأصابع والمزيد ، والتي ستناقش الميزات الجديدة وفقًا لمستخدم Reddit (فقط BBB_) . يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات Android 11 الأساسية مثل Chat Bubbles وتغييرات لوحة الإشعارات وعناصر التحكم في مستوى الصوت وغير ذلك بالطبع. هذه لقطة شاشة لتحديث مستخدم LG G8X على Reddit
LG G8X Android 11 custom Rom

تحديث LG G8X ThinQ Android 11

أخيرًا ، انتهى الانتظار ، وأصبح بإمكان مالكي LG G8X الآن ترقية هواتفهم الذكية إلى Android 11. التحديث جار الآن وسيصل إلى أي جهاز في الأيام القليلة المقبلة. إذا تم استخدام G8X ThinQ ، فسيتم تزويدك بإشعار OTA أو يمكنك أيضًا التحقق يدويًا من تحديثات النظام ، نظرًا لعدم توفر إشعار OTA غالبًا. انقر فوق تنزيل وتثبيت ، إذا كان التحديث متاحًا ، للتحقق من التحديثات الجديدة ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج.

إذا لم تتلق التحديث على جهازك ، فيمكنك الانتظار بضعة أيام حتى يتم الوصول إلى كل هاتف ذكي من خلال النشر التدريجي.

تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات الأساسية قبل ترقية هاتفك الذكي. تأكد من شحن 30٪ على الأقل من هاتفك الذكي.

ربما يعجبك أيضا

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات