كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]

 
كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية الشهير يستخدم على نطاق واسع من قبل كل الشباب والمشاهير. يستخدم الأشخاص Snapchat لتوصيل الصور أو اللقطات كما هي مألوفة للأصدقاء أو الجمهور. يمكن للمستخدمين إرسال هذه اللقطات ويمكن حتى وضعها كسرد لمدة 24 ساعة. قلة من الأفراد المشهورين وحتى الأشخاص العاديين ينتهي بهم الأمر بتقليد العديد منهم باستخدام الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Snapchat. يتم هنا تفعيل ملف تعريف Snapchat الذي تم التحقق منه. اقرأ المزيد حول كيفية تأكيد Snapchat.

لا يقدم Snapchat أي خيار بخلاف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى حيث يمكنك التقدم للحصول على حساب تم التحقق منه. يضيف Snapchat تلقائيًا شارة مؤكدة على حسابات المشاهير. يفحص Snapchat الملف الشخصي تلقائيًا ويضيف رمزًا تعبيريًا أو شارة تم التحقق منها في وقت واحد اعتمادًا على العديد من العوامل. لذلك إذا كنت ترغب في إضافة شارة تم التحقق منها وجعلها مقروءة وصالحة بأي شكل من الأشكال إلى حسابك على Snapchat ، تابع القراءة.

كيفية الحصول على التحقق من Snapchat

بالإضافة إلى الإرشادات الموجودة على Snapchat للعثور على الرموز التعبيرية ، سنقوم أيضًا بتوضيح بعض الأسئلة الشائعة التي ستواجهها في هذا المنشور. دعنا نلقي نظرة علىا الأسئلة أكثر شيوعًا عند الجميع.

كم عدد المتابعين على سناب شات ليتم التحقق منهم؟

يمكنك التحقق من حساب Snapchat الخاص بك إذا كنت شخصًا يشغل وظيفة كبيرة أو مؤسسة مشتركة أو منتج محتوى أو احتفال. يمكنك حتى محاولة التقدم للحصول على واحد إذا كنت تريد فقط التباهي بنفسك بحساب Snapchat تم التحقق منه. ومع ذلك ، يلزم ما لا يقل عن 1000 متابع أو أكثر والعديد من الآراء حول حكاياتك. عندها فقط يمكنك الحصول على شيك على حساب Snapchat الخاص بك.

كما ذكرنا سابقًا ، لا أحد قادر على ملء نموذج ومجرد طلب التحقق في حالة Facebook أو حتى Instagram. ومع ذلك ، هناك نوع من الحل البديل أو بالأحرى إجراء خلفي قد تستخدمه للتحقق. يجب أن تتذكر أنه لا يتم فحص حسابات الجميع دائمًا. يعتمد بشكل أساسي على الحظ وأشياء مثل عدد المتابعين وآرائك على Snapchat! بهدف التحقق من صحة حسابك ، يمكنك محاولة اتباع هذه الإجراءات.

خطوات التحقق على Snapchat

  • اضغط على صورة ملفك الشخصي وافتح Snapchat.
  • يتم حاليًا الاستيلاء على صفحة ملفك الشخصي في Snapchat.
  • اضغط على أيقونة الإعدادات على شاشة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن.
كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]
  • سترغب الآن في التنقل داخل صفحة الإعدادات حتى تجد خيار الدعم وتحديد أحتاج إلى مساعدة.
كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]
  • تظهر صفحة دعم Snapchat الآن. اضغط على الزر الكبير اتصل بنا.
كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]
  • حدد لا يمكنني الوصول إلى حسابي ضمن خيار ما يمكننا مساعدتك فيه.
كيفية الحصول على التحقق من Snapchat [دليل خطوة بخطوة]
  • بعد ذلك ، سيتم توفير المزيد من الخيارات لك.
  • حدد رسالة المشكلة التي أتلقاها عند تسجيل الدخول لإخبارنا بالخيارات الإضافية.
  • قم بالتمرير أكثر قليلاً حتى تجد شيئًا آخر مطلوبًا للمساعدة. اضغط على نعم. اضغط على نعم.
  • سيكون عليك الآن ملء نموذج. نظرًا لأنك واجهت هذه الصعوبة ، فستحتاج إلى إدخال البيانات مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول والجهاز والتاريخ.
  • يمكنك تضمين نظرة عامة على هويتك القانونية الصادرة عن الحكومة ضمن قسم المرفقات.
  • سيتعين عليك أيضًا الدخول في مربع النص الضخم لوصف المشكلة ، حيث يحاول شخص آخر جعل حسابك يبدو مختلفًا ويريد التحقق من حسابك ، حتى لا ينخدع المحتال أصدقاؤك ومؤيدوك.
  • تأكد من أن موظفين يعرفون جيدًا ويتحققون من ملفك الشخصي مع شرح صحيح ومقنع للغاية.

خاتمة

يرجى ملاحظة أنه في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يتحدث عنهم ولماذا لم يتم التحقق منهم. انتظر بضعة أيام مرة أخرى واملأ النموذج مرة أخرى إذا لم يتم التحقق من صحته في المرة الأولى. لاحظ أيضًا أن هذه الأساليب لن تساعدك دائمًا في التحقق من حساب Snapchat الخاص بك.

كما قلت منذ البداية ، من المحتمل جدًا أن يقوم Snapchat بفحص حسابك تلقائيًا إذا كان هناك العديد من الأشخاص ويحصل على أكثر من 50 ألف مشاهدة لقصص سناب شات الخاصة بك. يمكن أيضًا إنشاء عدسات Snapchat. أنشئ عدسة فريدة واسمح لعدد أكبر من الأشخاص باستخدام عدسة Snapchat الخاصة بك.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات