كيفية توصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي [4 طرق سهلة]

تشغيل الايفون على التلفزيون

تعد Hisense واحدة من أشهر العلامات التجارية التلفزيونية التي يمكن العثور عليها في كل منزل تقريبًا. لماذا اذن؟ حسنًا ، تعد أجهزة التلفزيون الذكية من Hisense ذات قيمة كبيرة مقابل المال ولديها جميع ميزات ووظائف التلفزيون الذكي الأساسية التي قد ترغب فيها. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار بين شراء تلفزيون ذكي من Hisense يعمل بنظام التشغيل Roku OS أو تلفزيون Hisense الذكي بنظام Android. يمكنك حتى توصيل هاتفك المحمول بأجهزة التلفزيون الذكية من Hisense لبث المحتوى مباشرة من هاتفك المحمول إلى شاشة التلفزيون. في دليل اليوم ، سوف نوضح لك كيفية توصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي.

ما الذي تود عرضه على تلفزيون Hisense؟ حسنًا ، لنفترض أنك تريد تقديم مستند أو ملف عرض تقديمي في اجتماع ، أو عرض الصور ، أو ربما تريد فقط مشاهدة مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة. مهما كان السبب ، لا يزال بإمكانك إرسال شاشة iPhone إلى تلفزيون Hisense الذكي. تابع القراءة لمعرفة كيفية توصيل جهاز iPhone الخاص بك بتلفزيون Hisense الذكي.


كيف اشبك الايفون على التلفزيون hisense

برنامج ريموت تلفزيون hisense للايفون

إذا كان لديك تلفزيون Hisense 2018 (P5 ، P6 ، P7 ، P8 ، P9) أو 2019 (R4 ، R5 ، R6 ، R7 ، R8) ، يمكنك استخدام تطبيق RemoteNOW برنامج  لشبك الايفون على التلفزيون ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن جهاز iPhone و Hisense متصلان بشبكة Wi-Fi نفسها. عندما تجد تلفزيون Hisense الخاص بك على تطبيق RemoteNOW ، يمكنك على الفور بث أي محتوى من جهاز iPhone الخاص بك.

توصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي باستخدام كبلات HDMI

هناك العديد من الكابلات في السوق تتيح لك عرض الإخراج على جهاز التلفزيون. بالنسبة إلى iPhone ، يمكنك استخدام محول Lightning digital AV. يمكن توصيل هذا المحول بهاتفك عبر كابل Lightning. ثم يمكنك  بهذه   طريقة تشغيل الآيفون على التلفزيون بسلك HD، يمكنك بسهولة عرض إخراج iPhone الخاص بك على تلفزيون Hisense.

استخدم تطبيق Apowermirror

يعد تطبيق Apowermirror بديلاً عن RemoteNOW وسيعمل بشكل جيد مع جميع إصدارات أجهزة التلفزيون الذكية من Hisense. وهو يعمل بنفس الطريقة؛ الاختلاف الوحيد هو أن تنشيط الوظيفة مختلف.

  1. قم بتنزيل تطبيق Apowersoft من متجر التطبيقات. انه مجاني للتحميل.
  2. تأكد من توصيل جهاز التلفزيون و iPhone بنفس شبكة Wi-Fi.
  3. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Apowersoft لجهاز التلفزيون وتثبيته. يمكنك الرجوع إلى هذا الدليل هنا لمعرفة كيفية تثبيت التطبيقات على تلفزيون Hisense الذكي.
  4. قم بتشغيل تطبيق Apowersoft على جهاز iPhone و Hisense Smart TV.
  5. الآن على iPhone ، انقر فوق الزر Mirror. سيبدأ في البحث عن شاشة عرض لاسلكية للمرآة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها.
  6. عندما تجد التلفزيون الخاص بك ، حدده.
  7. اسحب لأسفل من الأسفل لفتح مركز التحكم.
  8. اضغط على عنوان انعكاس الشاشة ، ثم حدد التلفزيون الخاص بك.
  9. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها توصيل جهاز iPhone الخاص بك بتلفزيون Hisense Smart TV باستخدام تطبيق Apowersoft لجهاز التلفزيون وجهاز iPhone.

استخدم جهاز Chromecast

Chromecast هو جهاز دفق وسائط يمكن توصيله بأي تلفزيون عبر منفذ HDMI. تحويل خدمة مثل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي والقدرة على استخدام الويب وتطبيقات Google الأخرى على الفور. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون الحديثة على Chromecast مدمج. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز تلفزيون ذكيًا أقدم من Hisense ولا يحتوي على جهاز Chromecast ، فلا يزال بإمكانك شرائه من أي متجر عبر الإنترنت.
  1. إذا كان لديك جهاز Chromecast ، فما عليك سوى توصيله بمنفذ HDMI بجهاز التلفزيون.
  2. على التلفزيون ، قم بتبديل مصدر إدخال الفيديو إلى إدخال كابل HDMI.
  3. بمجرد توصيل Chromecast الخاص بك وجاهزًا للاتصال ، افتح أي تطبيق به خاصية الإرسال المضمنة.
  4. اضغط على أيقونة Cast وسيبحث عن جهاز Chromecast الخاص بك.
  5. حدده ويمكنك الآن عرض المحتوى الخاص بك على الفور على تلفزيون Hisense الذكي.

خاتمة

هناك عدة طرق  توصيل الآيفون بالشاشة  Hisense الذكي. تعمل الطرق المذكورة أعلاه أيضًا إذا كان لديك هاتف Android. إذا كان لديك تلفزيون ذكي من Hisense مزود بتقنية Roku ، فيمكنك اتباع هذا الدليل لمعرفة كيفية توصيل جهاز iPhone الخاص بك بسهولة بتلفزيون Hisense Roku.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
google-site-verification: google52c188ce00752980.html