كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]

 معظم الأشخاص الذين يمتلكون جهاز Apple قد سمعوا عن ابل TV أو يستخدمون بالفعل. إنها أداة من Apple تتيح لك دفق الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت. بفضل التطبيقات المثبتة مسبقًا ، يمنحك Apple TV الوصول إلى مجموعة واسعة من الوظائف بمجرد إخراجها من عبوتها. كما هو الحال مع Apple TV ، يعد تثبيت التطبيقات أو إزالتها أكثر تعقيدًا.

كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]

ولكن ، كما هو الحال دائمًا ، نحن هنا لمساعدتك. أولاً ، عليك الإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة:

ما هو جيل Apple TV الذي تملكه؟

بشرى سارة لمستخدمي Apple TV 4 و 5. تعد إضافة التطبيقات إلى Apple TV أمرًا سهلاً.

كيفية تثبيت التطبيقات على Apple TV

كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل برامج على آبل تي في 2 على App Store بالإضافة إلى التطبيقات الافتراضية التي تم تحميلها بالفعل على جهاز Apple TV الخاص بك. على عكس تنزيل التطبيقات على الهواتف المحمولة ، فإن عملية تثبيت التطبيقات لـجهاز Apple TV سهلة إلى حد ما. في بعض الحالات ، قد تتمكن من استخدام تطبيقات iPhone على جهاز Apple TV الخاص بك.
انقر و تحقق من قائمة التطبيقات التي يمكنك تنزيلها.
كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]



تشمل الخيارات الأخرى تصفح متجر تطبيقات ابل TV و تنزيل برنامج ابل تي في. ستلاحظ وجود زر Get بجوار التطبيق إذا كان مجانيًا وزر شراء إذا تم شراؤه
 
عندما يكون لديك بالفعل تطبيق على جهاز iPhone الخاص بك وتريد أن يكون متاحًا على Apple TV ، ماذا تفعل؟ إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط تنزيل التطبيق وليس عليك دفع ثمنه مرة أخرى إذا كنت تريد ذلك.

لسوء الحظ ، لا تمتلك الأجيال القديمة من Apple TV (الجيل الأول والثاني والثالث) متجر تطبيقات.
قد لا يتوفر App Store في اجيال السابقة من Apple TV. هذا ليس مستحيلًا ، لكن هناك طرقًا للالتفاف عليه.
  1. يسمح لك AirPlay ببث التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad.
  2. يمكن أن يكون جهاز Apple TV الخاص بك مكسور الحماية (تحذير: يمكن أن يتحول جيلبريك إلى قذر حقًا إذا لم تكن ماهرًا بما يكفي للقيام بذلك وقد يصبح جهازك غير قابل للاستخدام)

تحديث التطبيقات في ابل تي في 

قد يتم تحديث التطبيقات و إضافتها إلى Apple TV. عادةً ما يتم تحديث التطبيقات افتراضيًا على جهاز Apple TV الخاص بك ، ولكن إذا قمت بتعطيل هذه الميزة لسبب ما ، فيمكنك دائمًا تحديثها يدويًا.

إنه مماثل لتحديث تطبيق على أي جهاز Apple آخر: ما عليك سوى البحث في متجر التطبيقات والتحقق من توفر تحديث. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك تحديث التطبيق ببساطة عن طريق النقر على أيقونة التحديث.

كيفية حذف التطبيقات على Apple TV

كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]


إزالة التطبيقات من الشاشة الرئيسية ايفون و Appl Tv الخاص بك عن طريق تحديده وتحريك المؤشر فوقه حتى تظهر قائمة الخيارات على الشاشة.
كيفية إضافة أو حذف التطبيقات على Apple TV [الدليل]



بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق رمز الحذف لإلغاء تثبيت البرنامج. ضع في اعتبارك أنه مع التطبيق ، سيتم إتلاف أي معلومات مرتبطة به.

وهذه نهاية القصة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ابل TV الخاص بك ، نأمل أن يكون هذا المقال قد زودك بجميع المعلومات اللازمة.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات