تحميل تحديث Android 11 لـهاتف Redmi Note 8T

تحميل تحديث Android 11 لـهاتف  Redmi Note 8T

 
في الآونة الأخيرة ، تلقى Xiaomi's 2019 Gem ، تحديث اندرويد 11 شاومي نوت 8 برو ، ترقية MIUI 12 التي طال انتظارها للأجهزة التي تعمل بنظام Android 11. بدأت شركة Xiaomi في طرح نظام Android 11 لهاتف Redmi Note 8T. تعتمد ترقية Redmi Note 8T على MIUI 12 تمامًا مثل Note 8 نفسه. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ترقية Redmi Note 8T Android 11 هنا.

يتلقى Redmi Note 8T أحدث تحديث برقم الإصدار 12.0.2.0.RCXEUXM ، وتزن ذاكرة القراءة فقط 2.5 جيجابايت تقريبًا. التحديث متاح الآن في أوروبا فقط ؛ قد يستغرق النشر على نطاق أوسع عدة أيام أو أسابيع (في أسوأ السيناريوهات).

تم تقديم هاتف Xiaomi Redmi Note 8T في نوفمبر من هذا العام وهو متاح منذ ذلك الحين. عندما تم إطلاق الهاتف الذكي لأول مرة ، كان يعمل بنظام Android Pie 9.0. مع Android 10 ، يتلقى أول ترقية مهمة لنظام التشغيل. مع Android 11 ، حان الوقت لتحديث هام آخر.

فيما يتعلق بموضوع التحسينات ، يمكن لمستخدمي Redmi Note 8T الآن الوصول إلى ميزات مثل فقاعات الدردشة وجدولة الوضع المظلم بالإضافة إلى عناصر تحكم أفضل في الخصوصية وأساسيات Android 11 الأخرى. بعد التحديث إلى Android 11 ، ستتمكن من الاستمتاع بالإمكانيات المذكورة أعلاه. سجل التغيير الرسمي متاح هنا.

تحديث Android 11 سجل التغيير لـهاتف Redmi Note 8T

النظام
  • MIUI مستقر على أساس Android 11

تحميل تحديت Android 11 لهاتف Redmi Note 8T

لكي نكون في الجانب الآمن ، قد نتوقع أن تقدم Xiaomi هذا التحديث على مراحل. لهذا السبب ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يحصل عليها الجميع. لترقية هاتفك الذكي بسرعة ، يمكنك تنزيل ذاكرة القراءة فقط بالكامل ، ولكن هذا سيؤدي إلى محو جميع بياناتك. لذلك ، من الأفضل الانتظار بضعة أيام قبل اتخاذ القرار. بالنسبة لأولئك منا الذين لا يستخدمون Redmi Note 8T كمتابعتنا اليومية ، فإن الأمر يستحق التطوير. إليك رابط للذاكرة ROM بالكامل للتنزيل.

  •   تحديثAndroid11 لـهاتف Redmi Note 8T [ذاكرة القراءة فقط]

تأكد من عمل نسخة احتياطية لجميع البيانات وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل قبل تحديث هاتفك الذكي

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات