تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 10 عالية الدقة

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 10 عالية الدقة

 أطلقت العلامة التجارية الفرعية Redmi من Xiaomi للتو Redmi 10 ، أحدث هاتف ذكي متوسط المدى رخيص. يجلب الهاتف الذكي الذي يحمل علامة Redmi هاتفًا ذكيًا بدقة 50 ميجابكسل ولوحات معدل تحديث Helio G88 و 90 هرتز إلى السوق. الهاتف الذكي من اللوحة الخلفية يشبه إلى حد كبير Poco X3 GT. على الرغم من أنها تتميز بخلفية مدمجة جديدة في المقدمة ، إلا أنها لحسن الحظ في متناولنا الآن. يمكن تنزيل خلفيات Redmi 10 هنا بدقة FHD + لهاتفك الذكي.

مواصفات Redmi 10

يأتي Xiaomi Redmi 10 مع MediaTek Helio G88 Chipset رسميًا في جميع أنحاء العالم. تم تعديل وحدة المعالجة المركزية MediaTek Helio G85 بواسطة G88 SoC. ها هي ذروة التسلل في الهواتف الذكية Redmi 10 قبل الانتقال إلى الخلفية. يدعم الهاتف الذكي الموجود في المقدمة لوحة LCD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. يعمل الهاتف الذكي خارج الصندوق باستخدام MIUI 12.5 المستند إلى Android 11. تمتلك الشركة ماسح ضوئي جانبي لبصمات الأصابع من حيث الأمان.

الكاميرا هي إحدى ميزات هاتف Redmi 10 الذكي. يتم تضمين وحدة الكاميرا الرباعية مع قدرة الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل و PDAF و HDR والوظائف الأساسية الأخرى على اللوحة الخلفية. إنها رباعية الباير قادرة على التقاط صور عالية الدقة. كما أن لديها عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. توجد كاميرا أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي على الجانب الأمامي بفتحة f / 2.0.

يحتوي Redmi 10 على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ويمكنه شحن 18 وات بسرعة. الأداة متوفرة بثلاثة ألوان: رمادي كربوني وأبيض بيبل وأزرق بحري. يبدأ Redmi 10 بسعر 180 دولارًا. لذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت من حيث التكلفة والتوافر. من حيث التوافر. هذه هي مواصفات Redmi 10 إذن. دعنا الآن نتحقق من خلفيات Redmi 10.

خلفيات Redmi 10

يتضمن أحدث عرض من Redmi خلفية مدمجة جديدة. توفر خلفيات MIUI 12.5 وورق الحائط المدمج الجديد عددًا من الخلفيات القياسية للهاتف الذكي. ستتم مشاركة الخلفية الجديدة فقط في هذه المقالة. يمكن استخدام خلفية الشاشة بأكملها دون القلق بشأن البكسل بدقة 1080 × 2400 بكسل. هذه هي صورة معاينة خلفية Redmi 10 ، بينما يمكن الوصول إلى الصورة ذات الدقة الكاملة في الجزء التالي.

خلفيات هاتف Redmi 10 Stock - معاينة

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 10 عالية الدقة

تحميل خلفيات Redmi 10

 يمكنك تنزيل ختفيات Redmi 10  عالية الدقة باستخدام هذه رابط. إليك رابط مباشر الدي يتيح لك التقاط خلفية الشاشة بسرعة.

رابط تنزيل خلفيات شاومي ريدمي 10 بالدقة الكاملة: Google Drive

عندما تقوم بالتنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل الخاص بك ، وحدد الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة قائمة خلفية الشاشة ثلاثية النقاط.


المزيد من المقالات ذات الصلة:
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات