تنزيل Android 12 Beta 4 GSI لهواتف Android

 ابتداءا من اليوم ، يدعم GSI الجديد Android 12 Beta 4. روابط التنزيل المحدثة.
تنزيل Android 12 Beta 4 GSI لهواتف Android

تحديث Android 12 Beta

بعد الانتهاء من ثلاثة إصدارات لمعاينة المطورين ، أصبح Android 12 Beta متاحًا الآن لجهاز Pixel. تم إطلاقه في الوقت المناسب لـ Google I / O 2021 وهو متاح لأي شخص لديه جهاز Android مؤهل له. بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت Google تحديث Android 12 Beta GSI لجميع هواتف Android مع دعم ثلاثة أضعاف. حتى إذا لم يكن  Android 12 Beta downloadمتاحًا بعد لهواتفهم ، فقد يستمر المستهلكون في الاستمتاع به. يمكن تنزيل تحديث Android 12 Beta GSI هنا إذا كنت ترغب في اختبار أحدث إصدار من Android 12.
صورة النظام التوليدي (GSI) هي مبادرة Android لتجربة Android خالصة. وفقًا لموقع مشروع Android Open Source Project ، فإنه يعتمد على إصدار Android 8.1.

تتيح مبادرة برامج Android من Google لمطوري تطبيقات Android ومختبري الإصدارات التجريبية الاستفادة من أحدث إصدار من Android والقيام بالأنشطة التي يرغبون فيها ، مثل اختبار تطبيقات Android بعد تطويرها. يمكنك الآن الاستمتاع بواجهة المستخدم الجديدة كليًا على هاتف Android الخاص بك إذا كان يدعم مكبرات الصوت الاستريو.

يحتوي Android 12 من Google على الكثير من الميزات الجديدة ، في حالة عدم معرفتك بالفعل. من بين التحسينات الرئيسية لنظام Android 12 ، موضوع Material ، الذي تطلقه Google على Material You. شيء مثل Windows 10 سيغير لون التمييز بناءً على خلفيتك. بالمقارنة مع ترقيات Android السابقة ، تعد Google بأنها ستستخدم ذاكرة وصول عشوائي أقل. يتم تضمين الحركة الانسيابية والرسوم المتحركة ، وتحسين الخصوصية والأمان ، وما إلى ذلك في الحزمة.

في الجزء التالي ، سنتحدث عن كيفية الحصول على البرنامج. إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فتأكد من أنه يحتوي على محمل إقلاع يدعم الطبقة الثلاثية.

تنزيل Android 12 Beta 4 GSI

تنزيل Android 12 Beta 3 GSI

تنزيل Android 12 Beta 2.1 GSI

تنزيل Android 12 Beta 2 GSI

تنزيل Android 12 Beta GSI

اعتمادًا على بنية الجهاز ، يمكن الوصول إلى الاتصالات. تذكر تنزيل ملف الصورة الصحيح لجهازك. استخدم أوامر ADB أو تطبيقات الطرف الثالث لمعرفة البنية.

GMS عبارة عن حزمة تعطي جميع خدمات Google الرئيسية لأولئك الذين لا يعرفون. لذلك يمكنك الاختيار بين Android 12 GSI مع GMS و Android 12 GSI بدون GMS. نتيجة لذلك ، لا تتمتع جميع البلدان بإمكانية الوصول إلى تطبيقات Google.

لا ، ليس من السهل تثبيت Android 12 GSI. قبل تطبيق أي من المراحل ، تأكد من أنك مررت بها جميعًا. لتثبيت Android 12 GSI ، ستحتاج إلى تلبية المعايير التالية.

المتطلبات الأساسية

  1. يجب أن يكون جهازالخاص بك مزودًا ببرامج تشغيل adb و fastboot.
  2. افتح محمل الإقلاع الخاص بهاتفك.
  3. تحقق لمعرفة ما إذا كان هاتفك يدعم العرض الثلاثي!
  4. قم بعمل نسخة احتياطية لهاتفك بشكل آمن.
  5. يمكن تنزيل GSI المناسب لجهازك من هذه الصفحة.
  6. تثبيته على مسؤوليتك الخاصة أمر ضروري.

كيفية تثبيت Android 12 Beta GSI

تفعيل تتبع الفلاش

للوصول إلى إعدادات المطور ، تحتاج إلى إلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل. ثم ، في إعدادات المطور ، حدد تصحيح أخطاء USB وانقر فوق موافق.

في حالة الشك ، انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف واضغط سبع مرات في حقل رقم البنية. إذا كنت تستخدم OnePlus أو Xiaomi ، فستحتاج إلى تحديد إصدار OxygenOS أو MIUI ، على التوالي. ارجع إلى الإعدادات وابحث عن خيارات المطور. إذا كنت مطورًا ، فستحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB في قسم خيارات المطور.

قم باستخراج Android 12 Beta GSI

احفظ صورة النظام العامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق نسخها. لذلك ، قم باستخراج الملف إذا كان بتنسيق zip. يجب نسخ System.img و vbmeta.img من المجلد المستخرج إلى C: / adb أو أدوات النظام الأساسي (أداة Android SDK) إذا قمت بتنزيله.

قم بتشغيل هاتفك في وضع Fastboot

يجب تمكين تصحيح أخطاء USB حتى يعمل هذا (تخطي إذا كنت تعرف مفاتيح الاختصار لتشغيل هاتفك في وضع أداة تحميل التشغيل).

عند توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، استخدم سلك USB وتأكد من تمكين وظيفة التصحيح على جهازك قبل أن تبدأ. لن يتم طلب إذنك مرة أخرى. الآن ، افتح CMD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتب الأمر الذي قرأت عنه للتو في هذه المقالة.

adb reboot bootloader

سيتم تشغيل هاتفك في وضع bootloader / Fastboot.

GSI Flash لتثبيت Android 12 Beta

لتجنب مشكلة bootloop ، يجب عليك تعطيل التحقق من التمهيد قبل وميض GSI. باستخدام مجلد C: / adb أو مجلد أدوات النظام الأساسي ، افتح نافذة CMD / Command. يتيح لك File Explorer فتح CMD عن طريق كتابة cmd في موقع المسار.
تنزيل Android 12 Beta 4 GSI لهواتف Android
  • أدخل الآن الأمر أدناه لتعطيل التحقق من التمهيد:
fastboot flash vbmeta vbmeta.img
  • الآن امسح جميع البيانات للتثبيت النظيف باستخدام الأمر المذكور
fastboot erase system
  • الآن الجزء الأخير ، قم بتثبيت Android 12 Beta GSI على هاتفك باستخدام الأمر المحدد
fastboot flash system system.img
  • الآن امسح قسم بيانات المستخدم بمجرد الانتهاء من التثبيت:
fastboot -w
  • هذا كل شيء ، يمكنك الآن إعادة التشغيل والاستمتاع بنظام Android 12 على هاتفك.
fastboot reboot

بعد إعادة الضبط ، ستتمكن من الوصول إلى Android 12 Beta على هاتفك. جميع ميزاته متاحة الآن لك حتى قبل تاريخ الإصدار الرسمي. ثم يمكنك إبلاغ Google بها.

ليست هناك حاجة لتثبيت GSI وإلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل إذا كان لديك أحدث هاتف رائد حيث يتوفر الإصدار التجريبي من Android 12 حاليًا للعديد من الهواتف من الدرجة الأولى من مختلف مصنعي المعدات الأصلية. استمتع بنظام Android 12 باتباع الخطوات الموجودة في منتدى OEMs.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات