تحميل تحديث Android 11 لـهاتف OnePlus 6 و 6T

  تم إصدار تحديث Android 11 الثابت لجهاز OnePlus 6 و تحديث ون بلس 6T أمس. والأفضل من ذلك هو أن التحديث يأتي بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة. تحديث مستقر لـهاتف OnePlus 6 و OnePlus 6T Android 11: كل ما تحتاج إلى معرفته حول تحديث Android 11 لهاتف OnePlus 6 و OnePlus 6T ستجده في هنا في هذه المقالة 

تحميل تحديث Android 11 لـهاتف OnePlus 6 و 6T

مع نظام التشغيل Android Oreo OS ، تم إصدار كل من OnePlus 5 و 5T في عام 2018. وفي وقت لاحق ، تلقى كلا الجهازين تحديثات لنظامي التشغيل android Pie و Android 10. يتوفر الآن إصدار جديد من  Android 11 و OxygenOS 11 ، للهاتف الذكي ، وهو ثالث ترقية رئيسية لنظام التشغيل.

حاليًا ، يمكن لبعض المستخدمين الوصول إلى الإصدار الكامل ، والذي يبلغ حجم تنزيله حوالي 2.10 جيجابايت (على الأرجح هؤلاء هم المستخدمون الذين اختاروا البرنامج التجريبي). من المتوقع نشر أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحميل تحديث Android 11 لـهاتف OnePlus 6 و 6T

هناك الكثير من الميزات التي ستتم إضافتها إلى هاتفك مع هذا التحديث. يتم تضمين قاذفة جديدة وأنماط ساعة العرض المحيطة ومساحة الألعاب والوضع المظلم المحسن وغير ذلك الكثير في هذا الإصدار الجديد. أساسيات Android 11 متاحة أيضًا. كما هو الحال دائمًا ، فنحن نرحب بك للتحقق من سجل التغيير بالكامل قبل تحديث هاتفك الذكي!

تحديث Android 11 سجل التغيير لـهاتف OnePlus 6 / 6T

 نظام
  • الترقية إلى OxygenOS 11
  • سيتم تعزيز تجربتك بالتصميم الجمالي الجديد والعديد من التحسينات في التفاصيل.
  • هذا تحديث رئيسي لنظام Android مع الكثير من الميزات الجديدة ، لذا يرجى التحلي بالصبر.
مساحة اللعبة
  • هناك مجموعة من أدوات ألعاب جديدة تجعل من السهل التبديل بين أوضاع Fnatic. يمكنك الآن الاختيار من بين ثلاث طرق للإشعار: النص فقط اوالتنبيه اوالحظر.
  •  تم تقديم وظيفة الرد السريع حديثًا في نافذة صغيرة لـتطبيق WhatsApp و INS.
  • تم تضمين منع سوء اللمس كميزة جديدة. قم بتنشيطه عن طريق التمرير لأسفل من أعلى الشاشة ، ثم النقر لإظهار شريط التنبيهات.
كاميرا
  • تم تحسين مسارات UX والوظائف لجعل تشغيل الكاميرا أكثر راحة.
عرض المحيط
  • تمت إضافة نوع ساعة جديد يسمى Insight ، والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مدرسة بارسونز للتصميم. ستختلف الساعة على الشاشة المحيطة (الإعدادات> التخصيص> الساعة على الشاشة المحيطة) وفقًا لبيانات استخدام الهاتف
  • في وظيفة Canvas الجديدة ، قد يتم رسم عمل فني للإطار السلكي تلقائيًا باستخدام صورة من شاشة قفل هاتفك. من الممكن تغيير الخلفية واللوحة القماشية في قائمة الإعدادات. من الممكن إنتاج معاينة الصورة تلقائيًا عن طريق تحديد خيار معاينة الصورة.
الوضع المظلم
  • أصبح الوضع الداكن الآن اختصارًا في لوحة الإعدادات السريعة.
  • يتم دعم التمكين التلقائي حسب النطاق الزمني (المسار: الإعداد - العرض - الوضع الداكن - تلقائيًا - تلقائيًا من غروب الشمس إلى الفجر / فترة زمنية مخصصة
إذا كان لديك OnePlus 6 أو OnePlus 6T ، فانتقل إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام للتحقق من وجود تحديثات جديدة. في الحالات التي لا يتم فيها تلقي إشعار OTA ، من الأفضل التحقق يدويًا من وجود تحديثات. يمكنك إما الانتظار بضعة أيام أو تحميل التحديث يدويًا إذا لم يكن هناك واحد متوفر.

 تحميل تحديت التجريبي  OnePlus 6 / 6T


OnePlus 6 Android 11

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات