تحميل خلفيات Samsung هواتف F12 & F02s بدقة +FHD

 تحميل خلفيات Samsung

قبل أيام قليلة ، أصدرت Samsung هواتف جديدة متوسطة إلى منخفضة وهي Galaxy F12 و Galaxy F02 ، ويمكنك الآن تنزيل الخلفيات الأصلية لكليهما بدقة FHD +. والمثير للدهشة أن هذه الهواتف ، كالعادة ، لم يكن لها حدث خاص وعرضتها الشركة الكورية للبيع مباشرة على Flipkart ، وهي منصة بيع شهيرة في الهند. كان الهاتف يحتوي على عبارة Full On ، والتي رأيناها في العديد من هواتف Galaxy من قبل ، والتي تعبر عن القيمة مقابل المال ، وهذا هو المكان الذي تحصل فيه على أشياء خاصة مثل الكاميرا والبطارية والمعالج وما إلى ذلك. خلفية الشاشة. حتى الآن يمكنك تنزيل Galaxy F02s Wallpaper - Galaxy F12 Wallpaper بدقة كاملة أدناه.  
تحميل خلفيات Samsung هواتف F12 & F02s بدقة +FHD


مواصفات سامسونج جالكسي F12

إذا تابعت ، ستلاحظ أن هواتف سامسونج متوسطة المدى أصبحت الآن أفضل من تلك التي تنتمي إلى نفس الفئة قبل بضع سنوات ، تمامًا كما أن التحديثات المستمرة والمتسقة المعتادة لهذه الفئة من الهواتف أصبحت واحدة من خصائصها الرئيسية. لأن كلا الهاتفين مزودان بنظام Android 11 بواجهة مستخدم واحدة. 3.1 هذه أحدث شركة كورية.  

يبدو Galaxy F12 واعدًا لأنه يحتوي على أجهزة داخلية ممتازة وتصميم أنيق وفريد ​​مع خطوط طولية في الخلف. يوجد مستشعر بصمة الإصبع على جانب زر الطاقة هنا ، كما رأينا في بعض أحدث هواتف Samsung ، وتخطيط الكاميرا هو نفسه الموجود في هواتف Galaxy متوسطة المدى. تتراوح من 2021. بطارية ضخمة 6000 مللي أمبير في الساعة والتي كان من أكثر الأشياء الخاصة بهواتف Samsung مؤخرًا ، خاصةً أنه يدعم أيضًا الشحن السريع بشاحن عبر الإنترنت داخل علبة الهاتف. 

الشاشة والمعالج  galaxy F12

إذا كنت مهتمًا بالمواصفات ، فإن Samsung F12 يأتي بشاشة 6.5 بوصة HD + IPS LCD بأبعاد 1600 × 700 بكسل ، وهذا ليس مفاجئًا بالنسبة لهاتف منخفض التكلفة. فيما يتعلق بالمعالج ، يحتوي الهاتف على شريحة Exynos 850 ثماني النوى بالإضافة إلى معالج الرسوميات Mali G52.  

الذاكرة galaxy F12

بالنسبة لخيارات التخزين ، هنا لديك خيار وهو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت للتخزين ، والتي يمكنك ترقيتها لاحقًا حيث توجد فتحة مخصصة لبطاقة microSD تصل إلى 512 جيجابايت.  

الكاميرا galaxy F12

أما بالنسبة للجزء الفوتوغرافي من هاتف Galaxy F12 ، فهو يضم كاميرا خلفية بأربع عدسات ، إحداها الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل. العدسات الثلاث الأخرى هي عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق عزل الخلفية بدقة 2 ميجابكسل ، وأخيراً مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد في المقدمة عدسة سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.  

خلفيات الاجهزة الجوال samsung

نتابع بعضنا البعض ونشارك معكم معظم الخلفية الدرامية لهواتف سامسونج في السنوات الأخيرة ، نلاحظ أن العملاق الكوري لا يزال يميز كل هاتف جالاكسي في إنتاجه بخلفية فريدة واحدة على الأقل ، على عكس هواتف جالاكسي إس أو جالاكسي نوت ، والتي عادةً ما تأتي مع مجموعة من الخلفيات الحصرية خصيصًا لهم. ليس من غير المألوف أن تظهر منشورات الشركات الرائدة في كل مكان ، وليس فقط في الخلفية.

كانت خلفيات جالكسي F12 وكذلك جالكسي F02 بألوان زاهية وستمنحك شهورًا من الكتابة على الجدران وفنون الجدران لأنها تشبه إلى حد بعيد الخلفيات التي رأيناها سابقًا في سلسلة جالاكسي إف ، مثل جالاكسي إف 62 مثل بالإضافة إلى Galaxy F41 ، على الرغم من أنها تقع في فئات مختلفة ولها سعر أعلى.

   
جاء هاتف Samsung F12 بخلفية واحدة ، بينما جاء هاتف Galaxy F02 مع 11 خلفية أصلية عالية الجودة. يمكنك مشاهدة جميع الخلفيات الجديدة وتنزيل أي منها أدناه. بينما لا يزال بإمكانك استخدام خلفية الشاشة أدناه ، فإنني أوصي بشدة باتباع رابط التنزيل أسفل الخلفية المرفقة ، حيث إنها ليست دقيقة تمامًا.  

معاينة خلفيات samsung galaxy F12 F02s 

تحميل خلفيات Samsung هواتف F12 & F02s بدقة +FHD

تحميل خلفيات Samsung هواتف F12 & F02s بدقة +FHD

ملاحظة: الصور المعرض في الاعلى للمعاينة فقط. ورابط تنزيل الصور عالية الجودة متاحة للتنزيل في الأسفل.
 

خلفيات HD الأندرويد سامسونج

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F12 & F02s

تحميل خلفيات Samsung هواتف F12 & F02s بدقة +FHD



 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات