تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD

 في عام 2014 ، ظهرت Xiaomi لأول مرة في سوق الهواتف الذكية مع أول هاتف ذكي في سلسلة Redmi Note.  الآن الشركة هنا للإعلان عن هواتفها من الجيل العاشر من سلسلة Note.  كشفت Redmi للتو عن أحدث Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max.  أعلنت الشركة عن أحدث هواتفها في حدث عبر الإنترنت ونجم العرض هو أحدث هاتف Redmi Note 10 Pro Max.  يحتوي أيضًا على قائمة بالخلفيات الجديدة.  هنا يمكنك تنزيل الخلفيات الرسمية   Redmi Note 10 Pro والخلفيات الرسمية  Redmi Note 10 Pro Max بدقة كاملة. 

تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD
تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max


مواصفات هاتف شاومي Redmi Note 10 Pro Max. 

قبل تنزيل الخلفيات الرسمية ، إليك نظرة عامة على مواصفات وتفاصيل Redmi Note 10 Pro Max. هذا هو أول هاتف ذكي Redmi Note للشركة يتميز بمستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ولوحة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز و Snapdragon 732G SoC والمزيد. من الأمام ، يأتي Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max بلوحة Super AMOLED مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. تعمل جميع الطرز الثلاثة بنظام التشغيل MIUI 12 المستند إلى Android 11.  

من أهم مميزات Redmi Note 10 Pro Max هي الكاميرا الخاصة به. يعمل الهاتف الذكي مع مستشعر رباعي الكاميرات على اللوحة الخلفية. هذه المرة ، قامت الشركة بدمج مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في هاتف ذكي متوسط ​​المدى ميسور التكلفة. في حين أن المستشعرات الثلاثة الأخرى هي كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي Redmi Note 10 Pro ذو الأسعار المعقولة على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. على الجانب الأمامي ، تم تجهيز Redmi Note 10 Pro Max بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.  
من حيث القوة ، يحتوي كل من Redmi Note 10 Pro و Note 10 Pro Max على بطارية 5020 مللي أمبير في الساعة ويدعمان الشحن السريع بقدرة 33 وات.الآن أصبح الهاتف الذكي رسميًا باللون البرونزي العتيق والأزرق الجليدي والليل المظلم تحتوي جميع هذه الهواتف على مستشعر بصمة جانبي للأمان. من حيث السعر ، يبدأ Redmi Note 10 Pro Max بسعر 18999 روبية (~ 261 دولارًا) لخيارات التخزين 6 جيجابايت و 64 جيجابايت ، لذا إليك مواصفات Redmi Note 10 Pro و Pro Max. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Redmi Note 10 Pro.  

خلفيات هاتف شاومي Redmi Note 10 Pro والخلفيات الرسمية هاتف  Redmi Note 10 Pro Max

تأتي أحدث هواتف سلسلة Redmi Note مع الكثير من الخلفيات الرائعة المظهر وأفضل جزء هو أن هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى. وضعت الشركة عشرات الخلفيات الجديدة على Redmi Note 10 Pro و Note 10 Pro Max. لقد أضفنا أيضًا خلفيات Redmi Note 10 (5G) و Note 10S. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي أيضًا على خلفيات MIUI 12. إذا كنت مهتمًا بجودة الخلفيات ، يسعدني أن أبلغكم أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. قبل تنزيل الخلفيات ، تأكد من إلقاء نظرة على صور المعاينة.   

ملاحظة: الصور المعرض في الأسفل للمعاينة فقط. ورابط تنزيل الصور عالية الجودة متاحة للتنزيل في الأسفل. 

 معاينة خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max 

تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD
خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max


رابط تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max

تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD


بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.  


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات