تحميل جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Redmi Note 9T أخر إصدار 2021 مع شرح التثبيت والأعدادات.

 برنامج جوجل كاميرا لشاومي

تعد سلسلة هواتف Xiaomi Redmi Note هي واحدة من أفضل سلاسل هواتف Xiaomi. وأحدث هواتفها هو Redmi Note 9T 5G ، والذي يأتي بمواصفات مشابهة لمواصفات Redmi Note 9 5G ، والمتوفر فقط في الصين. إنه هاتف غير مكلف يتميز بتصميم جذاب ومواصفات ممتازة. تمكنا من الحصول على خلفيات Redmi Note 9T 5G. هنا يمكنك البحث عن كاميرا Xiaomi Redmi Note 9T على جوجل ، أحدث إصدار 2021.  
تحميل جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Redmi Note 9T أخر إصدار 2021 مع شرح التثبيت والأعدادات.
تنزيل جوجل كاميرا لشاومي


مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 9T 

إذا كان لديك هاتف Xiaomi Redmi Note 9T 5G ، يمكنك الآن تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق Google Camera (GCam) ، يأتي Xiaomi Redmi Note 9T بشاشة 6.53 بوصة IPS LCD بدقة 1080 × 2340 بكسل ، ونظام Android 10 مع واجهة MIUI 12 ، مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800U 5G ، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ، ذاكرة تخزين داخلية 64/128 جيجا بايت ، كاميرا خلفية ثلاثية ، كاميرا أمامية 13 ميجا بكسل ، بطارية 5000 مللي أمبير.  

أحدث إصدار من تطبيق Google Camera لـ Redmi Note 9T هو تطبيق GCam 8.1. تم إصدار هذا الإصدار بواسطة Google مع Android 11 ، والآن يمكنك تثبيته على Xiaomi Redmi Note 9T. يأتي تطبيق Google Camper 8.1 الخاص بـ Redmi Note 9T مع عدد من الميزات بما في ذلك التحريك السينمائي ، ووضع الصورة الليلية ، والتكبير السريع ، وتقريب الصورة الفائق الدقة. يتم الاحتفاظ بجميع الميزات في GCam 7.4 و GCam 7.3 ، مثل Night Sight ووضع Astrophotography و HDR + Enhanced.

يحتوي Xiaomi Redmi Note 9T على شاشة FHD + كبيرة بحجم 6.53 بوصة. تقول الشائعات أن الجهاز يدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، وهو هاتف اقتصادي ولديه جميع المواصفات متوسطة المدى. يخطط Redmi أيضًا لإطلاق سلسلة Redmi Note 10. قريبًا ، لكن الإطلاق العالمي قد يستغرق وقتًا طويلاً. Redmi Note 9T 5G هو جهاز مذهل مزود بمجموعة رائعة من الميزات التي تحتاجها لتنزيل برنامج جوجل كاميرا لشاومي

رابط تحميل جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Redmi Note 9T

Download BSG Gcam 8.1 Apk

او
Download arnova8G2 Gcam 8.1 Apk

شرح تثبيت تطبيق جوجل كاميرا علي هاتف Xiaomi Redmi Note 9T 

كما ذكرنا أعلاه ، هناك أنواع مختلفة من تطبيقات Google Camera لـ Redmi Note 9T كلا المتغيرين يعملان بشكل جيد ، ولكن قد يكون أحدهما أفضل من الآخر.أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هو تثبيتهما. واختبرها بنفسك.  

  • قم بتنزيل برنامج جوجل كاميرا لشاومي من روابط التنزيل أعلاه وانقله إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  • انقر فوق الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. فقط اضغط على السماح. 
  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى وسيتم تثبيت التطبيق في غضون لحظات قليلة.
  • عندما يشير الهاتف إلى أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح 
  •  انتقل إلى التطبيقات وانقر على Google Camera لتشغيله.  

إذا لم يتم فتح التطبيق أو إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى. 

شرح إستخدام تطبيق جوجل كاميرا علي هاتف Xiaomi Redmi Note 9T

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Redmi Note 9T أخر إصدار 2021 مع شرح التثبيت والأعدادات.
كيفية إستخدام جوجل كاميرا


تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى التطبيقات وانقر على أيقونة كاميرا Google.
 إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أنك قمت بتثبيت إصدار عمل جيد من التطبيق.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrofhotography والمزيد. لتنشيط هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات وانقر على الخيارات المتقدمة. يوجد لديك خيار تنشيط العرض الليلي والتصوير الفلكي. 



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات