كيفية استخدام YouTube بسرعة 120 هرتز على OnePlus 8 Pro و 8 T.

 مقدمة 

تم تجهيز هواتف Android الآن بلوحة ذات معدل تحديث مرتفع تبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز أو 144 هرتز بدلاً من لوحة 60 هرتز القياسية. توفر هذه الشاشات تجربة مستخدم أكثر سلاسة وتجربة تصفح أفضل ، ولكنها لا تتوافق حاليًا مع تطبيقات وألعاب معينة فقط. تستهلك هذه الأنواع من لوحات العرض مزيدًا من طاقة البطارية ، لذلك يستخدم المصنعون نهجًا متوازنًا.  

كيفية استخدام YouTube بسرعة 120 هرتز على OnePlus 8 Pro و 8 T.


حل مشكلة إستخدام youtube بسرعة 120 هرتز على OnePlus 8 Pro و 8 T.

أبلغ مستخدمو هواتف OnePlus 8 Pro و 8T أنهم لا يستطيعون استخدام تطبيق YouTube بأعلى معدل تحديث على هواتفهم ، بينما لم تواجه هواتف Samsung Galaxy هذه المشكلة. هناك العديد من الحلول غير الرسمية لاستخدام تطبيق YouTube بتردد 120 هرتز على OnePlus 8T وهواتف OnePlus الأخرى.  



الحل البديل لاستخدام تطبيق YouTube بسرعة 120 هرتز على OnePlus 8 Pro و 8T

الحل البديل1: نظرًا لأن OnePlus 8T وهواتف OnePlus الأخرى لا تملك القدرة على تعيين معدلات التحديث القياسية والعالية للتطبيقات الفردية يدويًا ، فأنت بحاجة إلى استخدام حل جهة خارجية.  


الحل البديل 2: أبلغ بعض مستخدمي هاتف OnePlus أن إصدارًا معدلًا من تطبيق YouTube Vanced YouTube يدعم معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز على OnePlus 8 و 8T.  

تحميل تطبيق AutoHz

 AutoHz هو تطبيق تم تطويره لـ OnePlus يتيح لك التحكم في معدل تحديث التطبيقات الفردية. يمكنك استخدام هذا التطبيق لضبط معدل تحديث 120 هرتز يدويًا لتطبيق YouTube على OnePlus 8Pro و 8T.

كيفية استخدام YouTube بسرعة 120 هرتز على OnePlus 8 Pro و 8 T.


تحميل تطبيق AutoHz من جوجل بلاي






Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات