Xiaomi Mi 11 lite مواصفات و مميزاته

 إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 في أوروبا أمس (8 فبراير) ، وهو ما يمثل أول غزوة رائدة خارج الصين. سلطت شائعات من أسماء مثل Gizmochina الضوء أيضًا على وصول طراز Mi 11 Lite مع التركيز على الميزانية في الحدث ، ولكن من الواضح أن هذا لم يحدث.  


Xiaomi Mi 11 lite مواصفات و مميزاته

لقد مر جهاز Xiaomi Mi 11 Lite بالفعل عبر موقع Bluetooth SIG.

الآن ظهر هاتف Xiaomi Lite على موقع SIG Bluetooth الإلكتروني ، مما يؤكد أن الجهاز لا يزال قيد التطوير. تكرر القائمة أيضًا رقم طراز M2101K9AG المحدد مسبقًا ، حيث يشير الحرف "G" في النهاية إلى الجهاز العالمي / الأوروبي بدلاً من الطراز الصيني أو الهندي.  

يستهدف الأمر توافق Bluetooth 5.2 والتوافر في جميع أنحاء العالم.

التفاصيل الأخرى التي تم الحصول عليها في قائمة Bluetooth SIG هي دعم Bluetooth 5.2 ، مما يجعلنا نتساءل عن الشائعات التي تفيد بأن الجهاز يمكن أن يحزم مجموعة شرائح على أساس منصة Snapdragon SM7150 (Snapdragon 730 / 730G / 732G). في الواقع ، ليست كل المعالجات المذكورة تدعم تقنية Bluetooth 5.2 ، حيث تصل إلى الجزء العلوي من Bluetooth 5.1 لـ Snapdragon 732G.

تشير Bluetooth 5.2 إلى أنها لن تأتي مع شريحة Snapdragon 730 المشاع. 

يشير هذا إلى أنه إذا كان Mi 11 Lite يستخدم بالفعل معالجًا يعتمد على النظام الأساسي SM7150 ، فمن المحتمل أن يكون مجموعة شرائح عائلية غير متوقعة. الاحتمال الآخر على الورق هو أن المتغير العالمي والمتغير الهندي يختلفان من حيث مجموعة الشرائح و / أو الاتصال الخلوي ، مع معالج سلسلة SM7150 للطراز الهندي. قدم Mi 10 Lite العام الماضي 5G واستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 765G ، لذلك فمن المنطقي أن أي طراز Mi 11 Lite قادر على 5G سيقدم مجموعة شرائح محدثة في هذا الصدد. 



في كلتا الحالتين ، يبدو أن Mi 11 Lite يقترب من تاريخ الإطلاق. من المفترض أن نرى الهاتف في الأسابيع القليلة المقبلة.  
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات