كيفية نقل دردشة الوتساب إلى تلكرام

 يمكنك الآن نقل محفوظات دردشة WhatsApp إلى Telegram.

التحديث ، 28 كانون الثاني (يناير) 2021 (10:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة): عندما نشرنا القصة في الأصل أدناه ، كانت أداة نقل محفوظات الدردشة Telegram-WhatsApp متاحة فقط على نظام iOS. الآن ، ومع ذلك ، فإن الميزة متاحة أيضًا على نظام Android. الإرشادات المذكورة أدناه هي نفسها باستثناء أنه بعد الانضمام إلى دردشة WhatsApp ، تحتاج إلى النقر فوق أيقونة القائمة العائمة (النقاط الرأسية الثلاث) ثم> المزيد> تصدير الدردشة.  
ترك WhatsApp؟  يمكنك الآن نقل محفوظات الدردشة الخاصة بك إلى Telegram

الأصل ، 28 يناير 2021 (01:24 بالتوقيت الشرقي): كان خروج مستخدمي WhatsApp ، بفضل التغييرات الأخيرة في سياسة الخصوصية ، نعمة لتطبيقات المراسلة البديلة مثل Telegram. لزيادة شعبيتها بشكل أكبر ، تتيح Telegram الآن للمستخدمين الذين يغادرون WhatsApp نقل سجل الدردشة الخاص بهم إلى التطبيق. قد تكون هذه هي الميزة الوحيدة التي ستؤدي إلى إسقاط مستخدمي WhatsApp الذين ما زالوا يشككون في ترك منصة Facebook.   

تمت إضافة الميزة إلى تطبيقات Telegram على iOS و Android.


قدمت Telegram أمس أداة استيراد محفوظات الرسائل الجديدة في تطبيق iOS الخاص بها. جاء مع الإصدار 7.4 من التطبيق. ملاحظات الإصدار هي كما يلي:  
ترك WhatsApp؟  يمكنك الآن نقل محفوظات الدردشة الخاصة بك إلى Telegram

أصدرت Telegram قريبًا تحديثًا آخر برقم الإصدار 7.4.1 والذي استبعد ذكر أداة الترحيل. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استيراد محادثات WhatsApp. 

كيفية تصدير محادثات WhatsApp إلى Telegram
ترك WhatsApp؟  يمكنك الآن نقل محفوظات الدردشة الخاصة بك إلى Telegram

ترك WhatsApp؟  يمكنك الآن نقل محفوظات الدردشة الخاصة بك إلى Telegram

لنقل محفوظات الدردشة من WhatsApp إلى Telegram ، ستحتاج إلى أحدث إصدارات كلا التطبيقين. بعد ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لاستيراد محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى Telegram. 
لاحظ أنه لا توجد طريقة لاستيراد المحادثات على دفعات. ستحتاج إلى تغيير الدردشات الفردية من WhatsApp إلى Telegram. مع ذلك ، إليك الخطوات التي ستساعدك على الوصول إلى هناك. 

  • افتح WhatsApp واضغط على الدردشة التي تريد تصديرها.
  • انتقل إلى قائمة معلومات الاتصال وحدد "تصدير الدردشة".
  • سترى الآن خيارًا لـ "إرفاق وسائط" أو "بلا وسائط إختر خيارك المفضل 
  • اختر الآن Telegram من قائمة المشاركة وحدد جهة الاتصال التي تريد تعيين الدردشة المستوردة إليها.
  • سترى الآن مطالبة باستيراد الرسائل. حدد "استيراد".
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات