يضيف Signal عددًا من الميزات بعد خروج WhatsApp

يتضمن أحدث إصدار تجريبي من Signal ميزات تجعل أي شخص يغادر WhatsApp يشعر وكأنه في المنزل.

 بعد أكثر من أسبوع بقليل من مقاطعة دفق من مستخدمي WhatsApp الهاربين لمعظم اليوم ، يقوم Signal بكل ما هو ممكن لمنع هؤلاء الأشخاص من العودة إلى تطبيق الدردشة على Facebook. يضيف أحدث إصدار تجريبي ، اكتشفه WABetaInfo ، عددًا من الميزات ، والتي يجب أن تكون على دراية بها جميعًا إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين تركوا WhatsApp بعد الإعلان عن تغيير كارثي في ​​سياسة الخصوصية. 
Single


بالنسبة للمبتدئين ، ستجد خيارًا جديدًا لتعيين خلفيات منفصلة لجميع الدردشات الخاصة بك. هذه ميزة تخصيص ممتعة وهي جزء من مجموعة متنوعة من تطبيقات المراسلة ، وليس فقط WhatsApp. كان غائبًا بشكل ملحوظ عن Signal ، حيث اقتصرت خيارات التخصيص الخاصة به على الاختيار بين أوضاع الضوء والظلام. تتيح لك ميزة تخصيص جديدة أخرى كتابة تحديث قصير للحالة يمكن للآخرين رؤيته أثناء تصفحهم لقوائم جهات الاتصال الخاصة بك. يحتوي تطبيق Signal على اقتراحات مثل "دردشة مجانية" و "خذ استراحة" لتبدأ. 

من بين الإضافات الأخرى ، هناك ميزة جديدة لتعيين خلفيات منفصلة لجميع محادثاتك.

  • ذات صلة: أفضل تطبيقات المراسلة والدردشة لنظام Android

    ميزة أخرى جديدة في هذا التحديث هي دعم أدوات التجميع المتحركة وحزمة الملصقات الأولى من Signal ، "Day to Day". يتيح لك التحديث المقابل لعميل سطح المكتب إنشاء ملصقاتك الخاصة ، والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

ستجد أيضًا خيارًا لتهيئة تحديث الحالة ودعم الملصقات. 

على المستوى العملي ، يقدم التحديث وضع بيانات منخفض للمكالمات وخيارًا يتيح لك تعيين وجهة لتنزيل الملفات تلقائيًا. ستجد أيضًا ميزة جديدة تتيح لك إرسال دعوات لمحادثات جماعية لمشاركتها مع أصدقائك. أخيرًا ، قامت Signal بتحسين وظائف المكالمات الجماعية بحيث يمكنك الآن تضمين سبعة أشخاص آخرين في مكالمة ، بدلاً من خمسة فقط في المجموع.

    مرة أخرى ، هذه هي جميع الميزات التي ستجدها في تطبيقات الدردشة الأخرى ، وليس فقط WhatsApp. ولكن إذا كنت أحد الأشخاص الذين قاموا بتحويل WhatsApp إلى Signal ، فيجب أن يساعدوا في جعلك تشعر وكأنك في منزلك.  

تحميل تطبيق single  من هنا

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات