يكشف OnePlus عن الهواتف المؤهلة وجدول إطلاق Oxygen OS 11

أعلن OnePlus عن جدول إطلاق وهواتف مؤهلة لنظام Oxygen OS 11. 

يكشف OnePlus عن الهواتف المؤهلة وجدول إطلاق Oxygen OS 11

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، نشرت OnePlus منشورًا في المنتدى حول الوقت الذي تخطط فيه لإصدار أحدث تحديث Oxygen OS 11 لهواتفها. يتوفر البرنامج المستند إلى Android 11 حاليًا على سلسلة OnePlus 8T و OnePlus 8 ، ووفقًا للشركة ، سيتم طرحه قريبًا للهواتف الحالية والقديمة - في هذه الحالة ، OnePlus 6 والطرازات الأحدث.

تحديث Open Beta المستند إلى Android 11 قادم إلى OnePlus Nord هذا الأسبوع.

العديد من مستخدمي OnePlus 7 و 7T ينتظرون بفارغ الصبر تحديث Android 11. سبق أن أكد OnePlus لهيئة Android أنه سيتصل بالهواتف قبل نهاية عام 2020. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها الآن مشكلة. مع التشفير. تحديث عمليات نقل البيانات الحالية للهواتف. ما زلت أعمل مع شركة Qualcomm لحل المشكلة وآمل في إطلاق أول إصدار تجريبي مفتوح من Oxygen OS 11 لسلسلة OnePlus 7 و 7T مباشرة بعد انتهاء الاختبار التجريبي المغلق الجاري.

ستقوم الشركة أيضًا بتحديث OnePlus 6 وجميع الطرز اللاحقة بأحدث البرامج.

بالنسبة إلى OnePlus 6 ، سيكون Oxygen OS 11 ثالث أكبر تحديث لنظام Android. تم إطلاق الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo المثبت مسبقًا ومن المتوقع فقط أن يتلقى تحدستقوم الشركة أيضًا بتحديث OnePlus 6 وجميع الطرز اللاحقة بأحدث البرامج. الشركة أيضًا بتحديث OnePlus 6 وجميع الطرز اللاحقة بأحدث البرامج. الشركة أيضًا بتحديث OnePlus 6 وجميع الطرز اللاحقة بأحدث البرامج.يثين رئيسيين ، لذلك من الجيد رؤية OnePlus يمنح المستخدمين تحديثًا إضافيًا.

    من ناحية أخرى ، جاء OnePlus 6T مع Android Pie خارج الصندوق ، وبالتالي كان متوافقًا بالفعل للحصول على Android 11. أخيرًا ، يتماشى OnePlus Nord N10 و N100 أيضًا لاستقبال البرنامج. قالت شركة تصنيع الهواتف إنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول جدول التحديث لهذه الهواتف في وقت لاحق. 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات