جلاكسي جديد ينتظر بينما تكشف سامسونج عن إعلان تشويقي لهاتف Galaxy S21

إعلان تشويقي لسلسلة جالكسي s21




من المتوقع أن تطلق Samsung سلسلة Galaxy S21 في منتصف شهر يناير ، لتصل في وقت أبكر بكثير من الهواتف الذكية السابقة للعائلة. الآن ، نشرت الشركة مقطع فيديو تشويقيًا على موقع YouTube ، تشير إلى أن "مجرة جديدة تنتظر".

لم يعد الفيديو يخبرنا بأي شيء لأنه يعرض تاريخ سلسلة Galaxy S وتغييرات التصميم المختلفة التي تم إجراؤها مع كل تكرار. يعرض المقطع أجهزة تتراوح من الحواف السميكة والأزرار الرئيسية الفعلية إلى تخطيطات ملء الشاشة والثقوب.

يوضح الفيديو تاريخ عائلة Galaxy S.

بالإضافة إلى الشعار المذكور أعلاه ، ينتهي فيديو Samsung أيضًا بـ `` 2021 '' والذي من المحتمل أن يشير إلى اسم Galaxy S21. انظر لقطة أدناه.

جلاكسي جديد ينتظر بينما تكشف سامسونج عن إعلان تشويقي لهاتف Galaxy S21


نتوقع ظهور ثلاثة هواتف الشهر المقبل ، وهي Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra. لكن لدينا بالفعل الكثير من التفاصيل الواضحة بفضل التسريبات ، بدءًا من المواصفات الأساسية إلى السعر والتوافر.

مفتون بهذه الهواتف؟ لذلك يمكنك التسجيل المسبق هنا إذا كنت في الولايات المتحدة. من خلال القيام بذلك ، ستحصل على رصيد بقيمة 50 دولارًا مقابل الملحقات أو عناصر Samsung الأخرى ، أثناء القيام بذلك من خلال تطبيق Samsung Shop ، ستتلقى 10 دولارات إضافية ليصبح المجموع 60 دولارًا كائتمان.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات