تعلن Xiaomi رسميا عن تحديث MIUI 12.5 مع الأداء الأسرع والخلفيات الممتازة مع حماية أفضل

 إعلان. شياومي عن خلفية جديد

أعلنت شاومي رسمياً عن الإصدار الجديد من Miui 12.5 ، والذي يبدأ بحجم أخف وأسرع ، مع مجموعة متنوعة من من الخلفيات المختلفة ومعايير أعلى لحماية المستخدم.


تعلن Xiaomi رسميا عن تحديث MIUI 12.5 مع الأداء الأسرع والخلفيات الممتازة مع حماية أفضل

أعلنت شاومي رسمياً عن الإصدار الجديد من Miui 12.5 ، والذي يبدأ بحجم أخف وأسرع ، مع مجموعة متنوعة من الخلفيات المختلفة ومعايير أعلى لحماية المستخدم.

كمية طاقة التي تستهلكها الخلفية

أكدت Xiaomi خلال الإعلان الرسمي عن MIUI 12.5 تحديث إعادة كتابة كود واجهة المستخدم ، حيث تم تقليل الذاكرة المستخدمة بنسبة 20٪ كما تم تقليل الذاكرة المستخدمة في الخلفية بنسبة 35 ٪. ، والتحديث قادم. مع تخفيض بنسبة 25٪ في استهلاك الطاقة.

مزايا miui 12.5

يوفر تحديث MIUI 12.5 أيضًا تحديثًا جديدًا لخوارزمية الذكاء الاصطناعي للحركة في الواجهة ، مع تصميم خلفية ديناميكي يكشف عن جبل Siguniang المغطى بالثلوج ، مع التغيرات في الطقس. الضوء الحقيقي والظل ، بالإضافة إلى سحابة الحركة على مدار 24 ساعة ومجموعة أخرى من الخلفيات الديناميكية المميزة لمناطق أخرى من العالم.

     يُطلق تحديث MIUI 12.5 أيضًا تحسينات في الاستجابة اللمسية مع اهتزاز أكثر كفاءة ، كما يدعم Xiaomi هذا التحديث بمعايير أعلى للحماية في أذونات ترخيص التطبيق ، مع حماية الخصوصية المستخدمين في التصفح والألبومات ، بالإضافة إلى حماية خصوصية App Store

تعلن Xiaomi رسميا عن تحديث MIUI 12.5 مع الأداء الأسرع والخلفيات الممتازة مع حماية أفضل

يدعم تحديث MIUI 12.5 أيضًا التكامل بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، حيث يمكن أن يتيح التحديث إمكانية عرض الإشعارات على الهاتف على أجهزة الكمبيوتر ، وكذلك نسخ النصوص من الهواتف الذكية ولصقها النصوص مباشرة على أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى دعم فتح لقطات شاشة للهواتف على أجهزة الكمبيوتر وأيضًا فتح صفحات الويب من هاتف إلى آخر.

     تأتي واجهة MIUI 12.5 أيضًا مع نغمات طبيعية للإشعارات ، مع 120 صوتًا طبيعيًا تدعم الاختلاط مع المؤثرات الصوتية الجديدة ، ومن المقرر أن يكون التحديث متاحًا للأجهزة التي تعمل الآن تحديث MIUI 12.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات