تم تفوق Xiaomi على Apple وهي على وشك اللحاق بهواوي

 شاومي تزيح آبل و تقترب من اللحاق بهواوي



تواصل شركة Xiaomi الصينية صعودها في المناصب ، خاصة في السنوات الأخيرة ، وهي تحتل مكانة بين الشركات الرئيسية في صناعة الهواتف الذكية ، ويبدو أن Xiaomi قد استفادت بشكل كبير من الأزمة التي أثرت على العديد من الشركات المتخصصة وتسببت في حدوثها. تتأثر. خلال فترة وباء كوفيد 19.

مركز شركة شياومي

نشرت شركة الأبحاث الشهيرة جارتنر وكالعادة دراسة جديدة توضح كيف أصبحت شاومي ثالث أكبر صانع للهواتف الذكية في السوق العالمية ، بعد سامسونج في المركز الأول بالإضافة إلى هواوي في المرتبة الثانية. المكان ، وهكذا تمكنت Xiaomi من إزالة شركة Apple ، التي ظلت لفترة طويلة في المرتبة الثالثة ، والتي تأثرت مبيعاتها بوباء فيروس كورونا في بداية العام الماضي ، مما تسبب في تأخير إطلاق هاتف iPhone الخاص بها خلال خريف هذا العام

عدد المبيعات عام الماضي

الأرقام الجديدة التي أصدرتها شركة Gartner للسوق العالمية حيث كان أداؤها أفضل من نفس الفترة من العام الماضي والتي باعت 32 مليون جهاز عندما كان معظمها في الربع الثالث من العام الماضي. ، واتضح أن Xiaomi ، كما ذكرنا سابقًا ، احتلت المركز الثالث مع معدل دوران يقدر بـ 44. مع 4 ملايين جهاز ، احتلت Xiaomi المرتبة الثانية على الرغم من العقوبات الأمريكية الشديدة ، و باعت الشركة الصينية 51.83 مليون جهاز.

سيطرت سامسونج على سوق

بالنسبة للمركز الأول ، لا تزال شركة Samsung الكورية الجنوبية تحتفظ به ، حيث باعت Samsung 80.82 مليون جهاز ، مما سمح لها بالسيطرة على 22٪ من حصة السوق.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات