مقارنة بين إنستقرام لايت و إنستقرام العادي

عندما يصبح أحد التطبيقات غنيًا بالميزات بحيث يستهلك الكثير من البيانات ، نحصل على الإصدار البسيط من تلك التطبيقات.  سواء كان ذلك على فايسبوك أو Messenger أو Twitter أو TikTok.  حتى إنستغرام كان لديه إصدار خفيف ولكن تم إيقافه تدريجياً في مايو 2020. ولدهشة الكثيرين ، عادت Instagram Lite إلى الظهور بعد خضوعها لبعض العلاج على جبهة التطوير.  أعاد Facebook الآن إطلاق تطبيق Instagram Lite في الهند ليتم طرحه عالميًا لاحقًا.  على الرغم من أن أحدث إصدار من Instagram الرئيسي يجلب تغييرات في التصميم كثيرًا ، فمن الطبيعي أن تتساءل عما إذا كان يجب عليك فقط استخدام الإصدار Lite.  ومع ذلك ، ما الفرق بين تطبيق Instagram وإصدارات تطبيق Instagram Lite؟  سنكتشف ذلك في هذا المنشور.
مقارنة بين إنستقرام لايت و إنستقرام العادي

تطبيقات Lite أو Go هي إصدارات أخف من التطبيقات الحقيقية المحمية للهواتف ذات الإطار القليل وسعة الذاكرة. إنها محمية لتعمل بشكل أفضل على شبكات الهاتف المحمول والإنترنت منخفض السرعة.

هل يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق Instagram الرئيسي والانتقال إلى تطبيق Lite؟ هيا نكتشف.

اختلاف حجم التطبيق

أحد العوامل الرئيسية التي تميز بين Instagram الرئيسي ونسخة Lite هو حجمه. يزن التطبيق القياسي حوالي 30 ميغا بايت. هل يمكنك تخمين حجم تطبيق Lite؟ هم فقط 2 ميغا بايت.


لذلك إذا نفدت مساحة التخزين بهاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد ولا تريد التوقف عن استخدام Instagram
 فيجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق Instagram واستخدام Instagram Lite.

التوفر

يعمل Instagram Lite حاليًا على هواتف الاندرويد. على الرغم من أنه مصمم للهواتف ذات الذاكرة المنخفضة ، فلا توجد قيود إذا كنت تستخدمه على جيل جديد أو هاتف الاندرويد متميز.

واجهة المستخدم

قد تعتقد أن تطبيق Lite سيكون مختلفًا تمامًا عن تطبيق Instagram الرئيسي. ولكن هذا ليس هو الحال. Instagram Lite هو نفس التطبيق الرئيسي. ومع ذلك ، قد تكون الخطوط مختلفة قليلاً. جميع وظائف الأيقونة متوفرة في مواقعها الخاصة. القصص քի صندوق الوارد في الأعلى ، علامات التبويب في الأسفل (بحث ، إعلام ، ملف تعريف).

تحميل إنستقرام لايت و إنستقرام العادي

تحميل إنستقرام لايت و إنستقرام العادي


تحميل إنستقرام لايت و إنستقرام



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات