لأول مرة ، كسرت Bitcoin سقف 20000 دولار ووصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق

إرتفاع الخيالي للبتكوين


تواصل العملة رقمية Bitcoin نجاحها وأرقامها الممتازة على مدار الأيام والأسابيع المنخفضة ، حيث وصلت إلى مستويات غير مسبوقة لأشهر ، إن لم يكن في سنوات ، قبل أن تصل إلى رقمية أعلى شهرة في العالم إلى الرقم القياسي وأهميتها. منذ نشأتها وحتى هذا الوقت.


منذ اسبوع الماضي ، استمرار الأرقام الكبيرة التي حققتها Bitcoin خلال الأسابيع الماضية ، والتي ساهمت في اقترابها من سقف 20000 دولار أمريكي ، وهو ما حققته Bitcoin منذ أكثر من عامين ، ولكن منذ اسبوع الماضي دخلت Bitcoin التاريخ من خلال الوصول إلى رقم قياسي جديد  إنها الأولى منذ إطلاقها ، حيث تبلغ قيمة البيتكوين حاليًا 22.69 دولارًا.


وتم تسجيل أعلى مستوى سابق لعملة البيتكوين في تاريخ 30 نوفمبر ، عندما وصل إلى سعر 19850 دولارًا ، وارتفعت عملة البيتكوين ببطء طوال عام 2020 ، بعد انهيارها السريع والمفاجئ عند حوالي 3000 دولار في عام 2018 ، عندما وصل إلى ما يقرب من 20 دولارًا. ألف دولار في ديسمبر 2017.

يبدو أن صناعة العملة الرقمية استفادت بدورها من تأثير وباء كورونا على الاقتصاد العالمي ، وهو التفشي الذي بدأ في وقت سابق من هذا العام ، كما يقول الخبراء يعود سبب ارتفاع قيمة البيتكوين بشكل أساسي إلى هذا السبب.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات